رياضة

قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” رفع إيقاف المدافع المغربي محمد الشيبي عن فريق بيراميدز، والذي كان قد فرضه اتحاد الكرة المصري عليه لمدة 6 مباريات بسبب واقعة تعدي لاعب الأهلي حسين الشحات.

وجاء قرار كاس بعد لجوء إدارة بيراميدز للمحكمة للبت في هذه القضية والحفاظ على حقوق لاعبها، حيث قررت المحكمة برفع الإيقاف عن الشيبي بعد 24 ساعة فقط من تقديم الاستئناف.

وصدم هذا القرار اتحاد الكرة الذي رفض سابقًا منح إدارة بيراميدز خطاب رسمي يفيد بتعليق عقوبة اللاعب لحين البت في الاستئناف المقدم منه.

وأجبر القرار الجبلاية على تنفيذه، تجنبًا لمواجهة جديدة مع نادي الأهلي الذي كان قد تقدم بالشكوى الأصلية ضد الشيبي.

وبذلك سيتمكن الشيبي من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز، بعد أن كان محرومًا من اللعب لفترة بسبب تلك الواقعة المثيرة.

قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة بلدية المحلة في إطار لقاءات الدوري الممتاز، والمقرر لها السابعة من مساء الأربعاء، على استاد السويس الجديد في إطار لقاءات الجولة 26 من بطولة الدوري.

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر.
  • خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – محمود مرعي – أحمد فتحي – كريم حافظ – محمد الشيبي.
  • خط الوسط: مصطفى فتحي – وليد الكرتي – أحمد توفيق – مهند لاشين – محمود دونجا – محمد رضا بوبو – بلاتي توريه – محمود زلاكة – إبراهيم عادل – محمود صابر.
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي – دودو الجباس – فخري لاكاي.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى